الإرجاع والاستبدال

روابط سريعة

عملية الإرجاع

السياسات

رد الأموال

الإلغاء
 

عملية الاسترجاع

يمكنك إسترجاع طلبيتك خلال 14 يوم من تاريخ التوصيل.

طريقة الإرجاع

يمكنك إرجاع طلبيتك بسهولة باتباع 4 خطوات:

  • التواصل معنا: يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 02/24803822. سوف يسعد فريقنا بإرشادك لاستكمال الخطوات التالية.

  • الاستلام: سوف يستلم مندوب التوصيل القطع التي سيتم إرجاعها مع فاتورة الشراء من نفس العنوان الذي تم توصيل الطلبية إليه. يجب أن تكون القطع المرتجعة في نفس الحالة التي كانت عليها عند التوصيل، وفي نفس التغليف الأصلي. سوف يستلم مندوب التوصيل القطع خلال 1-3 أيام عمل.

  • الإجراءات: عند استلام القطع المرتجعة سيقوم فريقنا بفحصها للتحقق من حالتها قبل رد النقود إليك. يتم هذا الإجراء خلال 3-8 أيام عمل.

  • استرداد النقود: قد يحتاج البنك إلى 14 يوم عمل إضافي لاستكمال عملية تحويل النقود للحساب.

سيتم تحويل النقود للبطاقة الائتمانية أو الحساب البنكي حسب طريقة الدفع التي تم اختيارها عند إجراء الطلبية.

في حال توريد منتجات خاطئة غير مطابقة لطلبك أو متضررة أو غير صحيحة، سنقوم بعرض منتج بديل عليك أو سنقوم برد كامل المبلغ إليك بالطريقة الممكنة والمناسبة بما في ذلك رسوم التوصيل المدفوعة كخدمة لعملية الشراء (إن وجدت) وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في غضون 30 يوم في نفس صورتها الاصلية.

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

كما أنه في حال لم تجتاز القطع المرتجعة فحص الجودة، سوف نقوم بتوصيل القطع إليك مجدداً والتي ستخضع لتطبيق الرسوم. يتم هذا الإجراء خلال 1-5 أيام عمل.

السياسات

يتم إرجاع المشتريات التي تم شراؤها عبر موقعنا، من خلال محلاتنا فقط.

أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب إرجاعها أيضاً.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، وملابس السباحة، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والماكياج ومستحضرات التجميل أوأي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

في حالة رغبة الزبون في استرداد قيمة الطلب من المحل، يمكن القيام بذلك بعد 48 ساعة (يومين) من استلام الطلبية.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

طريقة الدفع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

فوري

بطاقة الهدايا الإلكترونية

طريقة الإرجاع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

نقداً

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.

في حال اخترت خدمة الدفع عند الاستلام وترغب في استرجاع مبلغ الطلبية، قم بزيارة أحد محلات مذركير.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب:

0224803822

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور اعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.